"لون السيارة" كانت هي المعلومة التي قادت مديرية مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية إلى ضبط كمية من الخمور "المهربة" إلى المملكة والإطاحة بشبكة مهربين ومستقبلين في مدينة الدمام، حيث أحبطت مديرية المكافحة، مساء الاثنين الماضي، تهريب كمية كبيرة من الخمور المستوردة من الخارج، والتي بلغ عددها 3744 زجاجة خمر، أخفيت في حمولة "دقيق" على متن مركبة كانت قادمة من إحدى الدول المجاورة.

وقال مصدر مسؤول في المديرية في تصريح إلى "الوطن" أمس، "إن مديرية مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية، وبعد رصد ومتابعة من قبل فرقها الميدانية، تمكنت من ضبط كمية من الخمور بلغ عددها 3744 زجاجة خمر، حيث جرى رصد ومتابعة مركبة "شاحنة" قادمة من إحدى الدول المجاورة، وذلك على إثر ورود معلومات دقيقة تفيد بتجاوز الشاحنة المنفذ الرسمي بطريقها إلى إحدى مدن المنطقة الشرقية، ولم يكن متوفراً في المعلومات الواردة سوى معلومة عن لون المركبة".

وأضاف المصدر أن بداية المعلومات الواردة لم تكن تؤكد أن محتوى المركبة هو شحنة خمور، إلا أنه بعد التحري والبحث عن تلك المركبة، رصدت في مدخل مدينة الدمام، وجرت متابعتها حتى دخولها أحد المستودعات بحي الفيصلية بالدمام. وتابع المصدر قائلاً "دوهم المستودع وضُبـِط مهربو ومستقبلو هذه الكمية وجميعهم آسيويون -من الجنسية الهندية- وقد جرى تسليم المضبوطات والأشخاص للجهات المختصة لإكمال اللازم حيال ذلك". مشيراً إلى أن هذه الضبطية تضاف إلى سلسلة إنجازات مكافحة المخدرات في المنطقة.