شدد قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم محمد نورعلى أهمية الفوزعلى المنتخب العماني في مباراة اليوم، وقال" سيكون أمامنا تحد جديد ونحن نقابل المنتخب العماني المنتشي بفوزه على أستراليا وتجدد أمله في المنافسة على التأهل إلى الدورالأخير".

وأضاف" لمست إصرارا كبيرا من قبل زملائي اللاعبين على تحقيق الفوز، بعد النتيجة الجيدة أمام تايلند التي أعادت الأخضر إلى وضعه الطبيعي".

وعن الاستعدادات النهائية لنزال اليوم، قال" فترة الاستعداد لمواجهة عمان كانت قصيرة، ولكن اللاعبين استطاعوا استعادة أنفاسهم وهم في كامل جاهزيتهم".

وعن حضوره البدني بعد الكدمة التي تعرض لها في التدريب قبل الأخير أجاب" كان خروجي من التدريب احترازيا من قبل الأجهزة الفنية والطبية، ولن تعيقني عن المشاركة في اللقاء".

وحول قوة المنتخب العماني قال" المنتخب العماني يملك قوة كبيرة في صفوفه فلديه لاعبون معروفون بحضورهم الكروي وعلى رأسهم حارس مرماه علي الحبسي الذي يعد مفخرة الحراس الخليجيين باحترافه في الدوري الإنجليزي, إضافة إلى عماد الحوسني وفوزي بشير وحسن مظفر, والعماني منتخب محترم ويمر بحالة معنوية كبيرة بعد فوزه الأخير على أستراليا, وهو منتخب عنيد خرج بالتعادل معنا في بداية التصفيات, كما أن أوراق المنتخبين مكشوفة بحكم اللقاءات الكثيرة بين المنتخبين في منافسات كروية عديدة".

وناشد محمد نور، الجماهير السعودية بالحضور مبكرا ومؤازرة المنتخب كما كانت أمام تايلند.