أكد أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز خلال لقائه أمس مديري الإدارات الحكومية، أنه لن يسكت على أي تهاون في تنفيذ المشاريع الخدمية التي تلبي احتياجات المواطنين، مشيراً إلى وجود مشاريع عديدة يجري تنفيذها سواء في مجالات الصحة أو الطرق أو المياه أو البلديات وغيرها.

وشدد على أن كل جهة مسؤولة عن متابعة أعمالها والعمل على إنجازها بالشكل الذي يخدم المواطن ويحقق المصلحة العامة لأن الدولة تعتمد المشاريع لرفاهية المواطن. وقال: إذا لم يتم التنفيذ حسب المواصفات أو يتأخر الإنجاز، فإن ذلك يعد أمراً غير مقبول ولا يمكن السكوت عليه، مشدداً على ضرورة التفاني من الجميع لخدمة المنطقة كل في مجال اختصاصه.

ونوه الأمير مشعل بن عبدالله، بما تحقق من نجاح مميز لحج هذا العام، مشيراً إلى أنه يعكس اهتمام القيادة الرشيدة بموسم الحج في كل عام وخدمة الإسلام والمسلمين في أرجاء المعمورة. وقال "خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير نايف بن عبدالعزيز أوليا موسم الحج جل الرعاية والاهتمام حيث أدى الحجاج مناسكهم بكل يسر وسهولة"، مضيفاً أن تعيين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزيراً للدفاع يؤكد ما يحظى به سموه من خبرة وقدرة ومعرفة ليكون على قمة وزارة الدفاع حيث أمضى عشرات السنين في خدمة الوطن وقيادته بكل تفان وإخلاص، وهذا ما سيرفع كفاءة مهام وأعمال القوات المسلحة للدفاع عن الوطن والمقدسات.

من جهة أخرى، بحث الأمير مشعل بن عبدالله مع أمين منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق، مجمل الأعمال البلدية بالمنطقة، وناقش إنجاز المشاريع التي تنفذ والخطط التطويرية في كثير من الأحياء السكنية، إضافة إلى مشاريع الرصف والإنارة.