في الوقت الذي توقعت فيه بعض التقارير المطلعة نمو سوق اللوحات الإعلانية الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من 2.23 مليون وحدة في عام 2010 إلى 9 ملايين وحدة بحلول عام 2016، أكد مدير "المعرض السعودي لتقنيات اللوحات الإعلانية والجرافيك" في شركة معارض الرياض المحدودة كميل الجوهري أن المملكة تستحوذ على 70% من سوق اللوحات الإعلانية والجرافيك في الخليج.
وكشف الجوهري في بيان صحفي أمس عن أن "المعرض السعودي لتقنيات اللوحات الإعلانية والجرافيك 2011"، المعرض الدولي العاشر لتقنيات اللوحات الإعلانية والجرافيك، سيكشف عن أحدث التطورات في عالم اللوحات الإعلانية الرقمية، مبينا أنه سيقام خلال الفترة من 28 نوفمبر إلى ديسمبر المقبل في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
وقال الجوهري :"تستحوذ المملكة حاليا على 70% من سوق اللوحات الإعلانية والجرافيك في الخليج، ويتيح المعرض السعودي لتقنيات اللوحات الإعلانية والجرافيك الوصول بشكل مباشر إلى هذا السوق الواعد".
وتابع الجوهري: "بفضل التقنيات الرقمية المتاحة اليوم، بات قطاع اللوحات الإعلانية والجرافيك أكثر تنوعا وقابلا للتكيف بسهولة، وفي هذا الصدد سيقدم المعرض أحدث تقنيات اللوحات الإعلانية الرقمية والمعلومات ذات الصلة، وذلك في إطار تأكيد مكانته كأحد أهم الفعاليات من نوعه في المنطقة".