وأشارت المديرة العامة التنفيذية للإدارة الرقمية "ياقوت " نجود الشهري إلى أن :"الابتكار والأداء عناصر أساسية في إستراتيجيتنا، وغالبًا ما يكونوا مكملين لبعضهم، حيث نعتمد على الابتكار لتحسين تجربة المستخدم ورفع الأداء لتطوير النتائج الدورية، ولعل أبرز ما يميّز "ياقوت" هو فهمها العميق لمتطلبات العملاء الذين يبحثون عن توافر الخدمات والحلول الرقمية عالية الكفاءة وسهولة الوصول إليها.
فتحاكي العملاء بلغتهم وتتعامل معهم بأسلوبهم لترتقي بجودة حياتهم وتمكّن تحقيق تطلعاتهم.
وتابعت: " أشكر فريق عمل "ياقوت" تحقيقهم هذا الإنجاز وشركائنا الإستراتيجيين OMD وArabyads على جهودهم لنجاح هذه الحملة حيث كان لها الأثر في تحسين استهدافنا والطلب من خلال التطبيقات الذكية.
الجدير بالذكر أن "ياقوت" من "زين السعودية" نجحت في أن تصبح واحدة من أكثر المنتجات الرقمية ابتكارًا من خلال توفيرها مجموعة من الباقات الرقمية عبر تطبيق خاص، كما حصلت على جائزة "الأكثر ابتكارًا في خدمة المنتجات خلال الدورة الخمسة عشر لقمة "تليكوم ريفيو" (Telecom Review)