حيث قال رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا بابلو نينغ بانه على الرغم من أن طريقنا إلى الأمام لا يزال مليئًا بالتحديات، فإن استثمارنا في الابتكار لن يتغير، ولن يتغير تصميمنا على مواصلة تطوير أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، ولن تتخلى هواوي أبدًا عن الأسواق الخارجية، وسنظل ملتزمين ببناء علامة تجارية عالمية رفيعة المستوى. مع توفر جميع هذه الأجهزة الرائدة محليًا، نحن حريصون على توفير تجربة مستخدم ذكية ورائدة في الصناعة لعملائنا ".
حيث يعد هاتف HUAWEI P60 Pro تحفة فنية مصممة بدقة تخدم عشاق التصوير الفوتوغرافي. مستوحى من الفن الفرنسي في القرن الثامن عشر، ويتميز لون روكوكو بيرل - Rococo Pearl الفريد من نوعه بالأناقة والجمال مع ملمس فريد مشتق من مسحوق اللؤلؤ المعدني الطبيعي.
وقد جمعت هواوي بين تقنيات التصنيع الحديثة والأساليب الحرفية التقليدية لإنشاء نسيج فريد لكل وحدة من جهاز HUAWEI P60 Pro، ويؤكد الهاتف أيضًا على جانب التصوير الفوتوغرافي للهاتف من خلال تصميم ضو العين - Eye of Light لوحدة الكاميرا.
ويتميز الهاتف أيضًا بزجاج كونلون – Kunlun Glass المتين للغاية، والمصمم لتحمل قسوة الاستخدام اليومي، كما خضع الزجاج لعملية نمو بلورات نانوية عالية الحرارة، مما يمنحه مقاومة أفضل للسقوط بعشر مرات، كونه يضمن زجاج كونلون إلى جانب مقاومة الماء IP68 طول عمر الهاتف مما يجعله متينًا بقدر ما هو أنيق.
وتضمن الموتمر عرض منتج هاتف HUAWEI Mate X3 القابل للطيّ، و سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 5، و ساعة HUAWEI WATCH Ultimate، و حاسوب HUAWEI MateBook X Pro المحمول، وحاسوب HUAWEI MateBook D 14 المحمول، و جهاز HUAWEI MatePad اللوحي مقاس 11 بوصة.
مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين.
وتعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية واللابتوبات والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة الصوتية والشاشات الذكية وأجهزة انترنت الأشياء وغيرها. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.
وقد انعكس النمو السنوي الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي الذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي يناير 2022، كشفت Brand Finance عن قائمة Global 500 2022 لأهم العلامات التجارية في العالم، واحتلت هواوي المرتبة التاسعة، حيث أظهرت نموًا سنويًا بنسبة 28.6٪ في قيمة علامة هواوي التجارية لتصل إلى 71.2 مليار دولار أمريكي.
بصفتها علامة تجارية عالمية في مجال التكنولوجيا، تستثمر هواوي أكثر من 10٪ من إيراداتها السنوية في البحث والتطوير، والتي وصلت إلى 142.7 مليار يوان صيني في عام 2021، وهو ما يمثل 22.4٪ من إجمالي إيراداتها لنفس العام. كان هذا هو أعلى مستوى حققته هواوي على مدار العقد الماضي ويعني أن إجمالي نفقات البحث والتطوير على مدار السنوات العشر الماضية قد تجاوزت 845 مليار يوان صيني. في الواقع، احتلت هواوي المرتبة الثانية على لائحة الاتحاد الأوروبي للاستثمار في البحث والتطوير الصناعي لعام 2021.