وأشارت الهيئة العامة للنقل، في بيان لها، إلى تلقي الهيئة من خلال مركز الاتصال الموحد أكثر من 12 ألف مكالمة واردة، وأكثر من 40 ألف بلاغ وشكوى عبر الرقم الموحد والموقع الإلكتروني للهيئة، كما عملت الهيئة مع شركات الشحن لرفع مستوى الخدمة، وإلزامها بالمحافظة على محتويات الشحنة ومعالجة بلاغات المستفيدين خلال 7 أيام والمحافظة على سرية معلومات الشحنات وحمايتها من التعدي عليها والتجاوب مع المستفيدين واستفساراتهم.
وتهيب الهيئة بجميع الشركات المرخصة والناقلين الالتزام بتطبيق كافة الاشتراطات والأنظمة التي تضمن تقديم خدمات نقل ذات جودة وأمان عاليين، وتدعو جميع الراغبين في الاستفادة من خدمات النقل، كما تسعد باستقبال الاستفسارات والاقتراحات من خلال الاتصال على الرقم الموحد 19929 أو زيارة الموقع الإلكتروني tga.gov.sa.