شهدت منافسات السباحة في دورة الألعاب السعودية، تسجيل رقمين قياسيين وطنيين في منافسات 200 متر ظهر و50 مترا فراشة، وأفرزت منافسات المصارعة سيطرة الوحدة على غالبية ميداليات اللعبة، وشهدت منافسات البطولة تنافسا قويا في كافة الألعاب، سواء خلال منافسات السيدات أو الرجال.

تحطيم الأرقام

نجح سباح الفتح يوسف بوعريش، الذي حقق الميدالية الذهبية في سباق 50 مترا فراشة في تسجيل رقم قياسي وطني جديد بعدما أنهى السباق بزمن 24:40 ثانية، وهو ما فعله سباح الصفا علي العيسى المتوج بذهبية 200 متر ظهر، عندما أنهى السباق بزمن 2:10:00 دقيقة.


سيطرة وحداوية

فرض مصارعو الوحدة سيطرتهم على المصارعة، بعدما حقق فرسان مكة 8 ميداليات في اللعبة، موزعة على ذهبيتين وفضيتين و4 برونزيات، إذ حقق ريان هوساوي ذهبية وزن 60 كجم، وحقق حسن برناوي ذهبية 80 كجم، وحصل محمد أبو الخير على فضية 80 كجم، وإبراهيم فلاتة على فضية 90 + كجم، وجاءت البرونزيات عن طريق منذر جندو في وزن 60 كجم، وأحمد بارحمة في وزن 70 كجم، وعمار هوساوي في وزن 90 كجم، وغازي بن بكر في وزن 90 +.

ذهب الجمباز

في منافسات الجمباز التي أقيمت في صالة الجمباز باستاد الأمير فيصل بن فهد، حقق عبد العزيز الجهني الميدالية الذهبية لمنافسات الأرضي، ونال كاظم آل نتيف ذهبية حصان الحلق، وفي منافسات الحلق كانت الذهبية من نصيب علي آل مبيريك.

حسم هلالي

في كرة الطائرة للسيدات حسمت سيدات الهلال صدارة المجموعة الأولى لمصلحتهن وبالعلامة الكاملة، بعد تغلبهن على الترجي 3 /صفر، و كسب العنقاء نظيره الاتحاد 3 / صفر. وفي منافسات الرجال كسب الابتسام نظيره النصر 3 /صفر.

منافسة قوية

شهدت منافسات ألعاب الإسكواش والسهام في يومها الأول، تنافسا قويا ومثيرا بين اللاعبين المشاركين في المنافسات.

-رقمان سعويان جديدان في السباحة

-8 ميداليات وحداوية منوعة في المصارعة

-3 أبطال في منافسات الجمباز

-سيدات الهلال يفرضن قوتهن

-تنافس كبير في أول أيام السهام والإسكواش