أكد المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام في نادي الهلال، الزميل عبدالكريم الجاسرأن ناديه يدار بطريقة مالية على مستوى عالٍ, وقال "يتم احتساب قيمة كل لاعب خلال العام، ومتوسط تكلفته، وبناء عليه يتم بناء الميزانية، وتوفيرالمبالغ المادية المطلوبة".

وأضاف "الحديث عن مبالغ خيالية غير موجود في نادي الهلال، لأنه في حال وصلت عقود اللاعبين إلى مبالغ ضخمة سترتفع بالتالي الميزانية المالية السنوية للنادي، وسترهق بارتفاغ مبالغ اللاعبين".

من جانبٍ آخر أبدى المحترف الكاميروني أكيلي إيمانا فرحته الغامرة بتسجيله أول أهدافه مع فريق هذا الموسم في شباك الفيصلي, وقال على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) "انتصار رائع على الفيصلي ومهم جداً للفريق, ونسعى لإكمال المشوار والمحافظة على الانتصارات, وفخورأن أسجل أول أهدافي والأجمل أن تكون عوناً ومسانداً للفريق".

وأضاف "أشكر جماهير الهلال على مساندتها الرائعة لنا في كل مكان، وأنا فخور بكم لأقصى درجة".

إلى ذلك يعاود لاعبو الفريق الكروي الأول مساء اليوم تدريباتهم اليومية عقب يوم الراحة الذي منحهم إياه المدير الفني الألماني توماس دول نظير جهودهم خلال الفترة الماضية.

وسيبدأ المدرب الألماني تحضير اللاعبين لمواجهة مضيفة القادسية الخميس المقبل على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر ضمن المرحلة السادسة من دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم.