وقعت مجموعة الاتصالات السعودية "STC" اتفاق تعاون مشترك مع مدينة المعرفة الاقتصادية بالمدينة المنورة برعاية أمير منطقة المدينة المنورة، الأمير عبدالعزيز بن ماجد، وذلك بمركز ديوان المعرفة بالمدينة الاقتصادية.

ووقع الاتفاق الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية، المهندس سعود الدويش، ورئيس مجلس إدارة المدينة الدكتور سامي باروم. وبموجب الاتفاق، تنفذ الاتصالات السعودية مشروع ربط شبكي متكامل يشمل تأسيس البنية التحتية للاتصالات للمدينة وتطويرها من خلال تقديم خدمات الاتصال وتقنية المعلومات.

وأوضح الدويش في بيان أمس أن الاتفاق يمثل ترجمة حقيقية للأهداف المشتركة بين الاتصالات ومدينة المعرفة والرامية إلى تحقيق الاستفادة القصوى من إمكانات الاتصالات السعودية الهائلة، وما تتفرد به من خدمات اتصالات وتقنيات معلومات وتوظيفها لصالح مدينة المعرفة الاقتصادية بما يمكّن من إحداث نقلة نوعية كبيرة في أداء وإنتاجية هذه المدينة.

من جانبه، قال باروم: إن اختيار الاتصالات السعودية من بين الشركات المتقدمة لتنفيذ المشروع يؤكد جودة خدمات الاتصالات السعودية بوصفها شركة وطنية رائدة حققت الكثير من النجاحات الباهرة في هذا المجال، وتتمتع بخبرات وإمكانات جيدة.