أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" أمس عن تعويض مشتركيها المتضررين من انقطاع خدمة البلاك بيري بثلاثة أيام مجانية، بعد أن تأثرت الخدمة في منطقة الشرق الأوسط لأسباب خارجة عن إرادة المشغلين في دول المنطقة.
وذكر نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة في موبايلي حمود الغبيني أن تعويض المشتركين يأتي في إطار عناية الشركة بعملائها بالرغم من أن الخلل الذي أصاب الخدمة كان من الشركة الأم وليس للمشغلين أي علاقة بذلك.
وأضاف أن الخدمة عادت للعمل لجميع العملاء أمس، حيث كانت "موبايلي" على تواصل مستمر مع الشركة الأم حرصاً منها على إعادة الخدمة بأسرع وقت ممكن.
وكانت خدمة البلاك بيري توقفت عن العمل لدى العديد من المشتركين نتيجة خلل في عمليات تحديث أجرتها الشركة المصنعة لأجهزة البلاك بيري ريسرش إن موشن على خدماتها، وقد امتد انقطاع الخدمة لمناطق عديدة حول العالم كان أكثرها تأثرا منطقة الشرق الأوسط.