أوكل مدير عام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر، لإداريي الفريق هشام اللحيدان وخالد المغيربي، مهمة تزويده بالتقارير اليومية عن حالة اللاعبين ومتابعتهم بشكل مستمر طيلة فترة غيابه ووجوده في لندن لحضور دورة تدريبية في المعهد الرياضي الإنجليزي خلال الأسبوعين المقبلين.

وحرص الجابر من هذا الإجراء على مواصلة فرض الانضباطية بين لاعبي الفريق، خاصة وأنه سيغيب عن المباراتين المقبلتين أمام الفيصلي والقادسية ضمن المرحلتين الخامسة والسادسة من دوري زين للمحترفين.

من جانب آخر، ينتظر أن يكمل المهاجم عيسى المحياني برنامجه التاهيلي ومن ثم الدخول في التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة، في حين كثف مدرب الفريق، الألماني توماس دول الجرعات اللياقية للاعبين في مران أمس بإجراء حصتين تدريبيتين، حيث تركزت الحصة الصباحية على الجوانب اللياقية، وفي المران المسائي استعان بعدد من لاعبي الفريق الأولمبي لإجراء مناورة على منتصف الملعب، فيما حول الجهاز الطبي اللاعب نواف العابد إلى صالة الحديد نظراً لتجدد آلامه في مشط القدم؛ مما اضطره لإجراء أشعة مغناطيسية مع سلمان الفرج، على أن تتضح نتيجة فحوصاتهما اليوم.

وسيجري الفريق اليوم حصة تدريبية وحيدة في الفترة المسائية، على أن يخوض لقاءً ودياً أمام الحمادة مساء غدٍ على الملعب الرديف بمقر النادي دون حضور جماهيري لعدم توفر مدرجات في الملعب.

وستكون المباراة الودية فرصة للمدرب الألماني للوقوف على جاهزية لاعبيه خصوصاً العائدين من الإصابة المغربي عادل هرماش وعبد اللطيف الغنام.