أعجبني تقرير شاهدته في برنامج" أكشن يا دوري" يتعلق بالطرق المؤدية للملاعب السعودية الكبرى وخاصة في جدة.. سنبحث لأمين جدة عن عذر هذه المرة، وسنقول إنه لا يحضر المباريات في الملعب.. لو كان يفعل لما بقي الطريق على حالته!

وبما أن الحكاية عذر والسلام: الخطوط السعودية اعتذرت من ركاب الرحلة 560 المتجهة من الرياض إلى دبي الذين تم تأجيل رحلتهم أكثر من ثماني ساعات بقولها إن قائد الطائرة مريض!

وزير الخدمة المدنية قال إن وزارته بصدد الإعلان عن 11 ألف وظيفة إدارية.. لكن كالعادة لا أحد يعلم: أين ومتى وكيف، وكم نسبة الواسطة فيها؟!

قارئ كريم يقول لو نجحت هيئة مكافحة الفساد في معالجة تعثر المشاريع الهندسية التي تجاوزت قيمتها تريليون ريال لرفعنا لها القبعات ـ هو يقول ذلك لأننا لا نرتدي قبعات!

أسأل جادا: هل هناك جهة تراقب المحتوى في قناة إم بي سي1، ومن المسؤول عنها؟ وهل لديه معايير خاصة للفسح؟ أم أن الأمر يخضع لمزاجه ورغباته الشخصية؟!

الأخ عبدالعزيز السيد بعث يسأل: في بعض المناطق يسمح لقصور الأفراح أن تتجاوز احتفالاتها الثانية ليلا، وبعضها حتى الفجر.. لماذا لا يكون هناك نظام موحد على جميع مناطق البلاد؟

القرارات التي صدرت عن مجلس الوزراء بخصوص مهنة الصحافة مهمة.. لكن أتمنى أن أعرف ما عقوبة المسؤول حينما يفتح مكتبه للصحافة الأجنبية ويغلقه أمام الصحافة المحلية؟!

بدأنا بفقرة رياضية ونختم بأخرى: كثرة مسابقات كرة القدم في المملكة أفقدت هذه البطولات قيمتها.. يفترض أن يتم الاكتفاء ببطولتين فقط.. أصبحنا نغّير البطولات ونبدل المسميات ونعدّل الأنظمة، وكأننا لسنا أمام تاريخ رياضي يجب أن يحترم!