عرضت الهيئة العامة للسياحة والآثار ممثلة بمركز خدمات الاستثمار السياحي بحائل 10 فرص استثمارية في القطاع السياحي خلال مشاركة فرع السياحة والآثار في المنطقة بجناحها في ملتقى الجهات الداعمة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

واشتملت الفرص الاستثمارية على بعض المشاريع الصغيرة والمتوسطة كالنزل الزراعي، ومنتجع شاطئي، وملاه مائية وثلجية، وسوق تراثي، والقرية التراثية، وشركة إدارة وحدات سكنية مفروشة، ومدرسة لتعليم الفروسية، وشركة لتنظيم المعارض، وحديقة حيوانات وطيور ونباتات، ومركز للتدريب السياحي.

وأوضح المدير التنفيذي لفرع السياحة والآثار بحائل المهندس مبارك بن فريح السلامة أن الهيئة أبرزت ما يتعلق بالفرص الاستثمارية من فكرة المشروع والدراسات التسويقية والفنية ومصروفات التشغيل، والدراسات المالية التي تحتوي على التكاليف الاستثمارية، وإيرادات وتكاليف التشغيل، إضافة للنتائج المالية، وذلك لإعطاء المستثمر لمحة عن جدوى هذه المشاريع.

ولفت السلامة إلى توفر تلك الدراسات، وتوزيعها من خلال جناح الهيئة في ملتقى الجهات الداعمة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة أو عن طريق زيارة إدارة الاستثمار في فرع الهيئة بحائل في المجمع الحكومي.