في حين تجاوز عدد زوار «موسم الرياض» 7 ملايين زائر منذ افتتاحه في 20 أكتوبر، حيث شهد إقبالا كبيرا من داخل المملكة وخارجها، واستطاع تحت شعار «تخيل أكثر» أن يكسر أرقامًا قياسية في عدة فعاليات، بداية من لحظات انطلاقه الأولى حتى لحظتنا الحالية، يستعد زوار الموسم لحضور توديع 2021 في ليلة تزهى بأصوات فنَّاني العرب (ليلة تريو الرياض)، التي ستجمع 12 فنانا وفنانة، بقيادة المايسترو وليد فايد، وذلك بـ« ‫بوليفارد رياض سيتي» في 31 ديسمبر. بينما يبدأ معرض «نقوة»‬ 1 يناير، الذي سيجمع كل الفنون، ليعيش الزوار رحلة مبهرة وتجربة تسوق فريدة في ‫واجهة الرياض. ‬

وفي عالم مليء بالحيوانات النادرة والجميلة، تستعد منطقة «رياض سفاري» لاستقبال الزوار من اليوم حتى 16 يناير.

عدد الزوار


في هذا الإطار، قد أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، وصول زوار موسم الرياض إلى 7.5 ملايين زائر.

ورافق التغريدة فيديو يوضح أبرز اللحظات والفعاليات التي شهدها «موسم الرياض»، وجاء في مضمون التغريدة «وصلنا اليوم أكثر من 7 ونصف مليون زائر في موسم الرياض». من جهته، يحرص المستشار تركي آل الشيخ على تشجيع الزوار على المشاركة في فعاليات الموسم على طريقته الخاصة، ممازحًا الزوار عبر تغريداته على حسابه الرسمي في «تويتر».

أكبر صالة

قد تم افتتاح أكبر صالة «بولينج» ترفيهية في المملكة، لتكون واحدة من أحدث المرافق التي تحتضنها فعاليات «موسم الرياض 2021» في منطقة «بوليفارد رياض سيتي»، إذ تبلغ مساحتها أكثر من 2500 متر مربع، وتضم داخلها 16 مسارًا، نُفذت بأعلى مستويات الجودة، ووفقًا للمواصفات العالمية للعبة. تجمع الصالة ما بين ممارسة هواية لعب «البولينج» والاستمتاع بالألعاب الإلكترونية، وتناول الوجبات المتنوعة، مع توافر مناطق الراحة التي تمكن الزوار من مشاهدة المباريات المحلية والعالمية مع العائلة أو الأصدقاء.