نفت الفنانة شيرين حطاب وجود خلاف بينها وبين فريق عمل مسلسل "طاش"، مؤكدة أن هناك من روج إشاعة الخلاف وهي غير صحيحة على الإطلاق.

وقالت حطاب لـ"الوطن" أمس إن غيابها عن المسلسل كان بسبب انشغالها بأعمال أخرى لم تتح لها الفرصة للمشاركة. وأضافت أنها ترحب دائما بالمشاركة في هذا المسلسل، رافضة أن يتوقف خاصة بعد الجماهيرية الكبيرة التي حصدها العمل طوال سنوات عرضه. وأكدت أن المطلوب من فريق العمل البحث عن أفكار جديدة وتطوير المسلسل من خلال الحبكة الفنية. وذكرت شيرين أن القصبي والسدحان من الصعب أن يتقبلهما الجمهور في مسلسل غير طاش وهذا ما حدث في "كلنا عيال قرية" الذي جاء مختلفا عن طاش ولم يحظ بصدى كبير مقارنة بطاش.

يذكر أن شيرين تشارك في مسلسل جديد بعنوان "عميان" تعرضه قناة دبي الفضائية خلال الفترة المقبلة. والعمل من إنتاج شركة الآفاق للفنان فهد الحيان الذي يقوم بدور البطولة بجانب الفنان بشير الغنيم وعماد اليوسف وأغادير السعيد.

وتدور أحداث المسلسل حول أربعة أصدقاء يعيشون في حارة واحدة ويرث أحدهم ثروة كبيرة ويتغير على أصدقائه في مواقف كوميدية تحدث بينهم. وتؤدي شيرين في المسلسل دور زوجة الفنان عماد اليوسف المتسلطة التي تدخل مع زوجها في مشاكل يعرضها المسلسل بقالب كوميدي.

كما تستعد الفنانة حطاب للمشاركة في مسرح الرياض الذي سيقدم في عيد الأضحى مسرحية كوميدية على مركز الملك فهد الثقافي.