أبانت التأمينات الاجتماعية عن تصديرها لأكثر من 135 ألف تعريف بالمعاش حُصِل عليه من قنوات المؤسسة الإلكترونية المتعددة خلال شهر نوفمبر. كما استقبلت المؤسسة أكثر من 136 ألف مكالمة اتصال واردة لمراكز الاتصال الهاتفي لخدمة العملاء، إضافة إلى ما يرد من استفسارات وتساؤلات عبر حسابات العناية بالعملاء في تويتر والبريد الإلكتروني. وتسعى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من خلال إستراتيجيتها إلى أتمتة جميع معاملاتها وخدماتها تسهيلًا وتيسيرًا لعملائها، وتمكينًا لهم لتنفيذ جميع المعاملات بشكل إلكتروني وعلى مدار الساعة دون الحاجة لزيارة أي من فروع المؤسسة. كما حصلت المؤسسة مؤخرًا على مركز متقدم في قياس التحول الرقمي الحكومي التاسع للعام 2021م والمبني على مؤشرات عالمية متوافقة مع رؤية 2030.