زاد الفتح من أوجاع النصراويين بعد أن ألحق بفريقهم هزيمة جديدة في دوري "زين" بهدفين لهدف، محولاً تأخره في الشوط الأول بهدف محمد السهلاوي (34) إلى انتصار مستحق بهدفي البرازيلي إلتون (48) وأحمد بوعبيد (86) رغم أنه كان يلعب  ناقصا  بعد طرد مهاجمه ربيع السفياني لأكثر من شوط كامل في لقاء جمع الفريقين أمس بملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الرابعة من المسابقة، وقفز الفتح إلى المركز السادس (5 نقاط) فيما تراجع النصر إلى المركز الـ10 بأربع نقاط.

جاء المباراة مثيرة خاصة في الشوط الثاني الذي تمكن فيه الفتح من معادلة النتيجة بعد 3 دقائق فقط عبر قذيفة إلتون البعيدة التي لم ينجح راضي في الوصول لها، وأضاع بوعبيد وبدر النخلي فرصتين محققتين للفتح أمام مرمى راضي.

وزج كوستاس بعبدالرحمن القحطاني وريان بلال وسعد الحارثي وأخرج بينو والزيلعي والسهلاوي إلا أن إصرار الفتحاويين قلب النتيجة لمصلحتهم عن طريق بوعبيد بعد أن تلقى كرة جميلة داخل منطقة الجزاء ولعبها ببراعة من فوق راضي لحظة دخول الأخير لمواجهته هدفاً ثانياً (86)، وطالب النصراويون بهدف في الوقت بدل الضائع بحجة أن الكرة تجاوزت خط المرمى من رأسية عنتر يحيى إلا أن الحكم أمر بمواصلة اللعب.

وفي نجران تعادل فريقا نجران والفيصلي 1 / 1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأخدود ضمن الجولة الرابعة لدوري زين للمحترفين، سجل للفيصلي باسل الفهد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ولنجران أحمد مفلح (62). بهذه النتيجة رفع الفيصلي رصيده إلى خمس نقاط في المركز الخامس ونجران إلى نقطتين في المركز الـ12.

وفي الدمام فرض فريق القادسية التعادل على ضيفه التعاون 1/1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، في الجولة الرابعة من دوري زين للمحترفين.سجل للتعاون حسين النجعي (29)، وللقادسية حاج بوقاش (82).ورفع القادسية رصيده إلى 4 نقاط في المركز السابع، والتعاون بنفس الرصيد تاسعاً.