أمام عشاق لعبة (PUBG) موبايل فرصة الاستفادة من شراكة مع منصة أنغامي الموسيقية الرائدة في مجال بث الموسيقى والتوزيع الرقمي في العالم العربي، وذلك من خلال فعالية مشوقة داخل اللعبة ستقام بين 30 سبتمبر و7 أكتوبر 2021.

ستوفر أنغامي لعشاق لعبة (PUBG) موبايل كودات أنغامي القابلة للإنفاق على اشتراكات (Anghami Plus) فئة الاشتراك المميّز والمدفوع من أنغامي لمدة تصل إلى عام واحد، وسيتمكن مستخدمو تطبيق أنغامي أيضًا من كسب الجوائز والاستمتاع بقائمتين خاصتين للاعبي (PUBG) موبايل.

وقد استضافت (PUBG) موبايل العديد من الفعاليات ذات الطابع الموسيقي، وتعاونت مع فنانين مثل نور ستارز، (WEGZ)، شارموفرز، مسار إجباري ومروان موسى، لتقديم المحتوى الترفيهي المشوق لعشاق اللعبة وتعزيز الروابط بين مجتمعات الألعاب والموسيقى، وأطلقت أيضاً مهرجان الصيف بلقب «تصدي للصيف» (Summer Fun Fair) لهذا العام، والذي قدم سلسلة من الفعاليات المشوقة والحصرية داخل اللعبة بالتعاون مع أنغامي، بما في ذلك حفلات موسيقية لعدد من أهم الموسيقيين مثل (Jara) و(Abboud Star) و(Zena Emad) للجماهير.


كجزء من الفعالية، سيكون لاعبو (PUBG) موبايل على موعد مع مجموعة من المكافآت والمزايا، بما في ذلك عدد من اشتراكات أنغامي بلَس، ويستطيع اللاعبون الحصول عليها عبر الضغط على زر الهدية لفتح صفحة الفعاليات وكسب اشتراكات أنغامي بلَس.