تسبب خلل فني في برنامج الرواتب لموظفي إدارة التربية والتعليم بمحافظة الزلفي في حسم مكافآت من رواتب موظفي العقود لشهر شوال الجاري، الأمر الذي أثار حفيظة بعض الموظفين والموظفات العاملين على هذا البند ودعاهم إلى الاستفسار عن أسباب النقص الحاصل في مرتباتهم.

وأكد مدير الشؤون الإدارية والمالية بإدارة تعليم المحافظة مساعد بن محمد العليوي، أن الحسميات التي طالت عددا من موظفي العقود في قطاعي البنين والبنات ناتجة عن خلل فني في برنامج الرواتب. موضحا أن الإدارة اتخذت إجراءات عاجلة لمعالجة الخطأ وإيداع المبالغ المحسومة في حسابات أصحابها خلال الأيام القليلة المقبلة، بناء على توجيه مدير تعليم المحافظة محمد بن عبدالله الطريقي. وأشار العليوي إلى أهمية حصول جميع الموظفين على حقوقهم دون تأخير.

من جهة أخرى دعت إدارة تعليم محافظة الزلفي جميع المرشحات للتعيين على الوظائف التعليمية إلى تسجيل رغباتهن حسب الأولوية عبر الرابط: http://tkml.moe.gov.sa/portal. وأوضح مدير شؤون المعلمين أحمد السويكت أن على المرشحات بعد استكمال خطوات التسجيل مراجعة الأقسام النسائية لطباعة الرغبات، مشددا على أن آخر موعد للتسجيل هو الاثنين المقبل، ويمكن مشاهدة الأسماء على "الوطن أون لاين".