تغادر جدة صباح اليوم، بعثة فريق كرة القدم بنادي الاتحاد في طريقها إلى العاصمة الكورية الجنوبية سول، استعدادا لمواجهة فريق سول الثلاثاء المقبل في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

وكانت جولة الذهاب في جدة انتهت لمصلحة الاتحاد 3/1.

وفي إطار استعداداته للمباراة، تلقى الاتحاد صفعة مؤلمة تمثلت في خسارته أمام الاتفاق في الجولة الثالثة من دوري زين للمحترفين بهدف جاء من ضربة جزاء مازال الحديث ساخنا عنها داخل نادي الاتحاد حول صحتها من عدمها، في الوقت الذي أرجع رئيس النادي محمد بن داخل هذه الخسارة إلى تركيز الفريق على البطولة الآسيوية التي تشغل تفكير اللاعبين في الوقت الحالي.

وكانت إدارة الاتحاد نجحت في توفير قيمة الطائرة الخاصة التي ستقل الفريق إلى كوريا، حيث بذل رئيس النادي الذي سيترأس البعثة، جهودا حثيثة في هذا الجانب.

ورفض المدير الفني، البلجيكي ديمتري خضوع اللاعبين إلى الراحة عقب مباراة الاتفاق، فارضاً عليهم مواصلة التدريبات أمس، حيث يهدف المدرب إلى إخراج اللاعبين بسرعة من تأثيرات الخسارة المحلية والتركيز في المباراة الآسيوية.

من جهة أخرى تابع رئيس النادي ونائبه أيمن نصيف أمس في العاصمة البحرينية المنامة، المباراة الافتتاحية لفريق كرة الطاولة بالبطولة الخليجية الـ26 للأندية أمام فريق السد القطري التي انتهت بفوز الفريق الاتحادي بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل.

ومثل الاتحاد في اللقاء، عبدالعزيز العباد ونايف الجدعي وسالم الحسن.