وتمثل الإضافة توسيعًا للاختبارات التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام في الهند والمكسيك وكندا، التي ركزت على تقديم مقاطع فيديو قصيرة لمستخدمي المنصة، بما في ذلك من خلال مشاركة (Instagram Reels) ضمن (Facebook).
بالإضافة إلى ذلك قالت الشركة إنها تختبر أيضًا ميزة جديدة تمنح صناع محتوى (Instagram) في الولايات المتحدة خيار عرض (Reels) كمحتوى موصى به عبر (Facebook).
وإذا اشترك صناع المحتوى، فإن مقاطع الفيديو الخاصة بهم تظهر في قسم (Reels) في خلاصة أخبار المستخدمين، جنبًا إلى جنب مع فيديوهات (Reels) أخرى تم إنشاؤها عبر المنصة.