تنازل مدرب الفريق الكروي للناشئين بنادي نجران هادي آل فلكه عن حقه الخاص في حادثة الاعتداء عليه من قبل ثلاثة شبان تعرضوا له في الملعب الرديف، وتقدم على إثر ذلك بشكوى إلى مركز الشرطة بالجربة الأحد الماضي، نزولاً عند توسل أولياء أمورهم.

وأوضح فلكه أن أولياء أمور المعتدين الثلاثة طلبوا منه التنازل وتعهدوا على أنفسهم وعلى أبنائهم بعدم تكرار الفعلة والدخول إلى مقر النادي عنوة، مشيراً إلى أنه قدم تنازلاً في المركز عن شكواه، وأن رئيس النادي المكلف صالح آل مريح أنهى الموضوع من جانب النادي وأرسل خطاب التنازل.

على صعيد آخر، تتواصل تدريبات الفريق بحماسة وجدية استعداداً للقاء المرتقب مع الاتفاق على ملعب الأخدود غداً، وقد أظهر فيها اللاعب بدر الحقباني تجانساً سريعاً مع زملائه.

وسينضم إلى الفريق في اليومين المقبلين حارس المرمى هاني العويض.

وأوضح مدير الكرة صالح آل قميش أن فريقه سيكون جاهزاً لملاقاة الاتفاق على الرغم من قوة وصعوبة المهمة، مؤكداً طموح لاعبيه للفوز وسط جماهيرهم الوفية.

من جهة أخرى، زار وفد آسيوي نادي نجران وملعب الأخدود الرئيس. كما زارت لجنة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب مقرات أندية المنطقة للوقوف على المشاركات والنشاطات الرياضية والثقافية والاجتماعية.