وأكدت «ساماكو» السيارات أن تميزها في خدمة ما بعد البيع يمثل أولوية ملحة، وجزءا لا يتجزأ من إستراتيجية مبيعات العلامة المرموقة التي تحمل وكالتها، إذ لا ينتهي دورها عند بيع السيارة وتسليمها للعميل، بل يتعدى ذلك إلى خدمات أخرى، من أهمها الصيانة الدورية، والفحص الفني، والمتابعة الشهرية، إلى جانب توفير كل العوامل المساندة لخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار الأصلية المعتمدة.
وتمثل خدمات «Audi 4Plus»، التي تقدم القيمة مقابل تكاليف خدمة السيارات التي يزيد عمرها على 4 سنوات، حرص الشركة الشديد على توفير قطع الغيار الأصلية الذي ينبع من إيمانها بأن استخدام قطع الغيار الأصلية هو بمنزلة بث روح جديدة في السيارة، وتعزيز راحة بال المالك، ولا سيما أن جميع قطع غيار أودي الأصلية تأتي مع ضمان مدة عامين من قبل الشركة، ويضمن استخدام قطع غيار أصلية للعميل بأن تعمل السيارة بكفاءة عالية وفترة طويلة من الزمن، مما يؤدي إلى توفير المزيد من المال والوقت على المدى الطويل.
ويحرص المدير العام لعلامة أودي في السعودية، نيل لاينز، على متابعة مسيرة التطور في خدمات ما بعد البيع وتوفير قطع الغيار الأصلية، ويؤكد أهمية وجود مثل هذه الإستراتيجية التي تسعى الشركة من خلالها لتغيير مفهوم خدمات ما بعد البيع، مضيفا: «لا يتعلق الأمر هنا بصيانة سيارة أو توفير قطع غيار أصلية، بل ترسيخ مفهوم أن خدمات ما بعد البيع أصبحت عاملا أساسيا في تطوير المبيعات، ورابطا وثيقا يحكم العلاقة بين العميل والوكيل، فكلما زاد الوكيل من مستويات تميز الخدمة، كلما زادت ثقة العميل فيه.
تمضي شركة ساماكو السيارات قُدما في تنفيذ هذه الإستراتيجية وتغيير مفهومها من خلال تطوير الخدمة المُقدمة للعملاء».