بعث النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز برقية شكر جوابية إلى أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج الأمير عبدالعزيز بن ماجد، عطفا على ما رفع بشأن ما تحقق للعام الثالث من الوصول إلى الطاقة السريرية لحج هذا العام 1432 بالمدينة المنورة حيث تجاوزت الطاقة السريرية المستهدفة لمساكن الحجاج لموسم حج هذا العام والمحددة بـ300 ألف سرير ووصولها نهاية شعبان الماضي إلى 313 ألفا و426 سريرا.

وقال سمو النائب الثاني مخاطبا أمير منطقة المدينة المنورة "لسموكم الشكر ولجميع من شارك في تحقيق هذا الإنجاز وهذه الجهود المباركة, ونسأل الله العلي القدير دوام التوفيق للجميع".

من جانبه، عبر أمير المنطقة عن تقديره البالغ لما تحظى به منظومة الحج في بلادنا من رعاية كريمة واهتمام بالغ من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ثم المتابعة المتواصلة والدعم المبارك من سمو النائب الثاني وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا وحرصه الدؤوب على تسخير كافة الجهود والإمكانات لخدمة ضيوف الحرمين الشريفين زوار مسجد نبيه المصطفى صلى الله عليه وسلم, مشيداً بجهود كافة القطاعات العاملة في خدمة ضيوف الرحمن في منطقة المدينة المنورة، خاصة القطاعات المعنية بمساكن الحجاج على ما تحقق لها من نجاح يستحق الثناء.

من جهة أخرى، تواصل إمارة منطقة المدينة المنورة والقطاعات الحكومية والأهلية بالمنطقة تحضيراتها للاحتفال باليوم الوطني الـ 81 بمنطقة المدينة المنورة الذي يصادف الخامس والعشرين من شوال الجاري.

ففي هذا الإطار، عقدت اللجان المشرفة والتنظيمية للاحتفال سلسلة من اللقاءات الهادفة إلى وضع التصورات والترتيبات اللازمة التي من شأنها غرس أهمية اليوم الوطني في نفوس الأجيال مع إبراز ما تحقق للوطن من معطيات حضارية وتنموية في مختلف المجالات. وقد روعي من خلال تلك اللقاءات تقييم الاستعدادات وتحديد المهام والمسؤوليات لكل قطاع مشارك لضمان نجاح الأحتفالية وبما ينسجم مع توجيهات أمير المنطقة.