عقدت إدارة الفتح مساء أمس مؤتمراً صحفياً لتقديم لاعبيها المحترفين الأجانب والمحليين المنضمين حديثاً لصفوف الفريق الأول، وذلك في مقر المركز الإعلامي بالنادي وبحضور رئيس النادي عبد العزيز العفالق وأعضاء مجلس الإدارة.

وتم تقديم أربعة لاعبين وهم عبد الله الدوسري القادم من الحزم وفايز العلياني من أبها ويحيى الكعبي من الهلال والسنغالي كيمو القادم من نانت الفرنسي، فيما تغيب الأردني شادي أبو هشهش بسبب ارتباطه مع منتخب بلاده.

وأشار رئيس النادي العفالق إلى أهم الأهداف المرسومة للموسم الجديد، وقال "النادي سيقوم بأنشطة كثيرة خلال الموسم رسمت بطريقه نموذجية وخطط إستراتيجية، فمنها الجانب الثقافي والاجتماعي بالإضافة إلى الاستثماري"، واعداً جماهير ناديه بأن يكون الفريق الكروي الأول مميزاً هذا الموسم ويكون على قدر تطلعاتهم.

من جانبه، أكد المدير الفني التونسي فتحي الجبالي أن الفريق بات جاهزاً لخوض غمار منافسات دوري زين للمحترفين، وقال "حققنا النجاح في استعداداتنا للموسم الجديد من خلال معسكر ألمانيا الذي انعكس إيجابياً على الفريق بتحقيقه دورة المصيف الرمضانية التي أقيمت في الطائف"، متمنياً أن يوفق الفريق في مطلع مشواره بدوري زين والاستمرار في حصد النقاط واحتلال مركز متقدم في المنافسة.

كما دشن رئيس النادي العفالق ورئيس مجلس إدارة المتجر الوطني (لوتو) صلاح الشيخ أطقم الفريق الجديدة والتي سيرتديها اللاعبون في المباريات بالإضافة إلى ملابس التدريبات والمعسكرات والجهاز الفني.