أوفت شركة Apple بوعدها بتوفير مزيد من الشفافية حول جمع البيانات من تطبيقات iOS مع إطلاقها لملصقات الخصوصية الجديدة؛ عبر متجر التطبيقات بشكل رسمي لجميع مالكي أجهزة iOS العاملة بأحدث إصدار منiOS 14 . وتأتي الملصقات لتمنح المستخدمين فكرة أفضل عما يحدث داخل التطبيق قبل تنزيله من متجر التطبيقات. وكشفت في الشهر الماضي عن أنه يتعين على المطورين تقديم هذه المعلومات بحلول الثامن من ديسمبر، أو المخاطرة بفقدان القدرة على تحديث التطبيقات. وتقول: إن الملصقات الجديدة ستكون مطلوبة للتطبيقات عبر جميع منصاتها، ومن ضمنها iOS وiPadOS وmacOS وwatchOS وtvOS.