التخطيط للفعالية
مما جاء في سياق التقرير الاستشاري: نمو قطاع إدارة وتنظيم الفعاليات العالمية القائمة على السحابة من 3.8 مليون دولار «2019» إلى 8.2 مليون دولار بحلول 2025، بمعدل نمو سنوي مركب %13.68، ومن الخطوات الرئيسة لتنظيم فعالية افتراضية ناجحة في عهد «كورونا»: «التخطيط للفعالية والأجندة» والتأكد من إنشاء المحتوى المناسب الخاص بالفعالية.
والخطوة الثانية لتنظيم الفعالية الافتراضية: الاهتمام بتأسيس «المنصة الرقمية» التي تتيح مميزات متقدمة من خلال إنشاء «ردهات افتراضية، وقاعات عارضين، ومساحات اجتماعات»، ويعد «تمييز الفعالية بعلامتها التجارية»، من الخطوات الرئيسة لتعزيز فرصها، وزيادة ولاء العملاء لها.
ومن الخطوات: «مشاركة المحتوى» مع ضيوف الفعالية الافتراضية، من خلال المدونات ومقاطع الفيديو الخاصة بالمتحدثين ومنشورات الوسائط الاجتماعية.