بعث النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز أمس تهنئته بحلول عيد الفطر، إلى أسر وذوي شهداء الواجب من رجال الأمن البواسل، الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن دينهم وحماية لوطنهم.

وسأل الأمـير نايف الله سبحانه وتعالى أن يتغـمد الشهداء بـواسع رحمته وأن يجعل منزلتهم مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهـداء والصالحين.

كما دعا الله أن يمد إخوانهم رجال الأمن بعونه وتوفيقه وتسديده، لحماية العقيدة والوطن، مؤكدا على أن القيادة حريصة على أمن وسلامة المواطن والمقيم، وباذلة في سبيل ذلك كل ما يمكن للدفاع عن الدين الحنيف وحماية مكتسبات الوطن وإنجازاته.




بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لهذا العام 1432، يسرني أن أتقدم بالتهنئة لأسر وذوي شهداء الواجب من رجال الأمن البواسل الذين قدموا أرواحهم دفاعا عن دينهم وحماية لوطنهم، سائلا الله سبحانه وتعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يجعل منزلتهم مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين.

كما أسأل الله أن يمد إخوانهم رجال الأمن بعونه وتوفيقه وتسديده للقيام بمهامهم الجليلة في حماية العقيدة والوطن، وأود التأكيد على أن قيادتنا الرشيدة حريصة على أمن وسلامة المواطن والمقيم وباذلة في سبيل ذلك كل ما يمكن للدفاع عن الدين الحنيف وحماية مكتسبات الوطن وإنجازاته.


نايف بن عبدالعزيز

النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء

وزير الداخلية