بلغ مجموع المكالمات الواردة لمركز صحة 937 خلال شهر سبتمبر هذا العام 1955944 مكالمة، حيث قدم المركز خلالها 597228 استشارة طبية، و 476835 استفساراً وذلك خلال الفترة نفسها. وأبانت وزارة الصحة أن المركز قام بحجز 410849 موعداً لدى مراكز الرعاية الصحية الأولية، فيما تلقى 136691 بلاغاً، إضافة إلى تلقيه 269815 استفسارا يخص فيروس كورونا «كوفيد19».
ويعمل في المركز أكثر من 3000 موظف أخصائي خدمة عملاء وطبيب عبر القنوات المختلفة.
ويقوم المركز بتقديم خدمة الاستشارات الطبية مع أطباء أكفاء، وحجز المواعيد للمراكز الصحية الأولية، ومواعيد عيادات الإقلاع عن التدخين، والدعم التقني لتطبيقات الصحة، والإحالات الطبية وطلبات العلاج، والشكاوى والبلاغات، وغيرها.