قالت وزارة الصحة أن مجموع المكالمات الواردة لمركز صحة 937، بلغ خلال شهر سبتمبر 1955944 مكالمة. كما قدمٌ المركز 597228 استشارة طبية وبلغ عدد الاستفسارات 476835 استفسارا، وذلك خلال نفس الفترة. وأبانت الصحة أن المركز قام بحجز 410849 موعدا لدى مراكز الرعاية الصحية الأولية، فيما تلقى 136691 بلاغا، بالإضافة إلى تلقيه 269815 استفسارا يخص فيروس كورونا الجديد كوفيد19. ويعمل في المركز أكثر من 3000 موظف أخصائي خدمة عملاء وطبيب عبر القنوات المختلفة (هاتفية، تواصل إجتماعي، البريد الإلكتروني، التطبيقات الذكية، الدردشة الفورية في موقع الوزارة) .

ويقوم بتقديم عدة خدمات للمستفيدين منها: ( خدمة الاستشارات الطبية مع أطباء أكفاء، خدمة حجز المواعيد للمراكز الصحية الأولية، خدمات مواعيد عيادات الإقلاع عن التدخين، الدعم التقني لتطبيقات وزارة الصحة الإلكترونية، خدمة الإحالات الطبية وطلبات العلاج، خدمة الشكاوى والبلاغات، خدمة استقبال الإقتراحات والأفكار الإبداعية، خدمة الاستفسارات العامة، متابعة المعاملات).

ويُعد المركز أحد مراكز الإتصال التي تعمل ضمن الإدارة العامة لمراكز الإتصال في وزارة الصحة إلى جانب مركز متخصص بقطاع الأعمال وكذلك مركز متخصص بخدمات منسوبي الوزارة.