بدأ فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالأحساء جولاته الرقابية على الفنادق والوحدات السكنية المفروشة خلال إجازة العيد وذلك للتأكد من اكتمال كافة الخدمات المقدمة للسائح والالتزام بالأسعار.

وذكر مدير الفرع علي الحاجي، في بيان صحفي أمس أنهم نفذوا الجولات الرقابية للتأكد من تطبيق الأنظمة في قطاع الإيواء والذي يضم 6 فنادق و54 وحدة سكنية مفروشة، وأشار إلى وجود فرقتين تقوم بالجولات.

وأوضح أن فرع الهيئة وفر المطبوعات والخرائط في جميع الوحدات السكنية والفنادق بالمحافظة ليستعين بها السائح، كما وفر خريطة المسار السياحي التي تعين السائح على تعيين المواقع السياحية ذاتياً.

ولفت إلى أنه تم تزويد مركز الاتصال السياحي في الهيئة العامة للسياحة والآثار بالفعاليات والمهرجانات التي ستشهدها المحافظة خلال فترة العيد، مشيراً إلى أجندة السائح لدى زيارته للأحساء ستكون زاخرة بالمواقع التاريخية والحدائق وشاطئ العقير، كما ستكون هناك فعاليات جميلة ستنظمها أمانة الأحساء في متنزه الملك عبدالله البيئي.

وبين يوسف العديلي أحد أعضاء فرق الرقابة في فرع الهيئة بالأحساء أن جولاتهم تتضمن الالتقاء بالقاطنين لأخذ آرائهم وانطباعاتهم عن الخدمة المقدمة في الفندق أو الوحدة والأسعار والتعامل، مشيراً إلى أن الهدف من هذا تكوين فكرة عن الخدمات المقدمة للسائح.