على طريقة ريال مدريد الإسباني والأندية العالمية الكبيرة في الاحتفاء بمنجزاتها يأتي احتفال النادي الأهلي بكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، الذي حققه أمام الاتحاد الموسم الماضي بضربات الترجيح (4-2)، وذلك في الـ11 من مساء اليوم وسط أنصاره وجماهيره الكبيرة التي ينتظر أن تملأ ملعب الأمير سلطان بن فهد الذي سيستقبل أكثر من 13 ألف مشجع أهلاوي، ويحمل مهرجان الأهلي الرمضاني مفاجآت سارة وجميلة تحت شعار (احتفال الأجيال بكأس الأبطال).

ويأتي المهرجان احتفاءً بتحقيق الأهلي الكأس الملكية التي تحمل الرقم (11) حيث سيبدأ بمناورة تجمع الفريق الكروي الأول وبراعم ومواهب الأكاديمية، ويتضمن برنامج المهرجان عدداً من الفقرات أهمها كلمة لرئيس النادي الأمير فهد بن خالد، وتقديم الضيوف الجدد على الفريق الكروي الأول، وهم المدرب التشيكي كارل ياروليم ومساعداه واللاعب الكولومبي خايرو بالومينو والبرازيلي مارسيلو كماتشو، كما يتضمن بين الشوطين فقرات ترفيهية وعروض كروية لمواهب الأكاديمية، ثم الشوط الثاني الذي يجمع الفريق الكروي الأول بفريق مختلط من الأولمبي والشباب والناشئين.

من جهة أخرى، تسلم المدرب التشيكي كارل ياروليم مهام إشرافه على الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي رسمياً بدءاً من تدريبات مساء أمس، حيث عقد اجتماعاً باللاعبين قبل انطلاق المران من أجل توضيح طريقة سير عمله التي سينتهجها معهم في الأيام المقبلة.

وعقد رئيس النادي الأمير فهد بن خالد اجتماعاً ثلاثياً جمعه بالمدرب ياروليم ومدرب اللياقة فراس بالي الذي أشرف على الفريق منذ بداية التحضيرات للموسم الجديد، وذلك للوقوف على فترة الإعداد الماضية وإعطاء ياروليم لمحة كافية عن أوضاع الفريق واللاعبين وعن كيفية مراحل الإعداد الماضية قبل أن يتسلم مهامه الرسمية مع الفريق.

على صعيد آخر، بدأ المحترف الكولمبي خايرو بالومينو مساء أمس تدريباته بالجري حول المضمار بعد أن أجرى الكشف الطبي تمهيداً لدخوله التدريبات الجماعية مع الفريق.

وسيخوض الفريق مباراتين وديتين أمام نجران وحراء قبل المغادرة إلى أبو ظبي الأربعاء المقبل للمشاركة في البطولة الودية التي ينظمها نادي الجزيرة الإمارتي.

وعلمت مصادر مطلعة أن إدارة النادي ستعلن خلال الساعات المقبلة عن صفقة محلية جديدة بعد أن توصلت لاتفاق مع اللاعب من أجل الانضمام لصفوف الفريق وتمثيله الموسم المقبل، كما يتوقع أن تمنح الإدارة الضوء الأخضر لبعض اللاعبين قبل المغادرة إلى أبو ظبي ليتسنى لهم الانتقال إلى بعض الأندية التي ترغب بالتعاقد معهم قبل انتهاء فترة التسجيل.