أصدر TikTok أول تطبيق مستقل لتشغيل الموسيقى ويسمى Resso، وهو قائم على تشجيع المستخدمين لمشاركة كلمات الأغاني والموسيقى والتعليقات والمحتويات الأخرى التي ينشئها المستخدمون مع بعضهم البعض، حيث تبدأ الموسيقى في التشغيل التلقائي بمجرد فتح التطبيق. وبخلاف TikTok المجاني، يتبع Resso مسار عدد من تطبيقات الموسيقى الكبيرة الأخرى، مثل Spotify، حيث يوجد به طبقة مجانية وإعلانات بجودة بث تصل إلى 128 كيلو بايت في الثانية؛ والطبقة الممتازة (المدفوعة)، تكون خالية من الإعلانات، ويبلغ التدفق بها إلى 256 كيلو بايت في الثانية، وتشمل التنزيلات والقدرة على تخطي المسارات وتكلف INR 99/شهر (1.35 دولار في الشهر) على Android و 119 دولارًا في الشهر (1.62 دولارًا) على نظام iOS.

ويأتي الإطلاق بعد حوالي شهرين من فتح Resso للاختبار في سوقين، هما الهند وإندونيسيا (لا يزال في وضع الاختبار الأخير)، ولكنه بدأ أولاً في الهند. ونجد أن جمهور الـTikTok ضخم في الهند، بـ200 مليون مستخدم اعتبارًا من أكتوبر الماضي، ويتوقع أن يضيف 100 مليون مستخدم آخر هذا العام. كما يتم نشر التطبيق بواسطة «Moon Video» على Google Play ، وتم تثبيت Resso بواسطة ما يقرب من مليون مستخدم من تطبيقات App Store و Google Play حتى الآن في الهند وإندونيسيا.