أكدت شركة كهرباء المدينة المنورة، أن انقطاع التيار الكهربائي عن مستشفى الملك فهد لم يستمر لساعات طويلة، وإنما أعيد بعد ساعة واحدة فقط.

وقالت إن سخط المواطنين انصب على شركة الكهرباء، رغم أن هناك إشكالية تقع في المستشفى ذاته كانت وراء انقطاع التيار الكهربائي. وقدمت الشركة اعتذارها لأحياء أبو مرخة والرانونا ومخطط الأمير نايف، لانقطاع التيار الكهربائي، مرجعة أسباب الانقطاع إلى مقاولي شركات أتلفوا كابلات الكهرباء أثناء عملهم. وأوضح مدير فرع شركة الكهرباء بالمدينة المهندس جمال طه لـ" الوطن"، أن التيار الكهربائي أعيد لمستشفى الملك فهد بعد ساعة واحدة، بالتنسيق مع قسم التشغيل والصيانة في المستشفى، مشيرا إلى أنه لا صحة لما تداولته بعض الصحف بانقطاع التيارعن المستشفى لأكثر من 14 ساعة.

وقال إن الشركة السعودية للكهرباء بمنطقة المدينة تعتذر عن انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ بحي" أبو مرخة "وذلك بسبب إتلاف أحد مقاولي الخدمات لكابلات الشبكة "مقاول سبكو الجهة التابعة لمصلحة المياه" وجار العمل على إصلاح العطل بأسرع وقت ممكن، كما تعتذر أيضا عن الانقطاع بحي"الرانونا" وذلك بسبب إتلاف أحد مقاولي الخدمات لكابلات الشبكة "المقاول ابن سمار الجهة التابعة لمصلحة المياه" حيث جار العمل على إصلاح العطل بأسرع وقت ممكن، وكذلك تعتذر الشركة عن انقطاع التيار الكهربائي عن مخطط الأمير نايف بن عبد العزيز وذلك بسبب المشكلة أيضا من مقاولي مصلحة المياه وجار العمل على إصلاح العطل.