عانى حيا الروضة والقادسية بمدينة رفحاء انقطاعات متكررة للتيار الكهربائي، في أول يومين من رمضان على فترات مختلفة من النهار في درجة حرارة تصل إلى 48 درجة.

وشهد أمس وأول من أمس انقطاع التيار الكهربائي عن حي الروضة وحي القادسية مما اضطر بعض الأهالي للخروج إلى الفنادق أو إلى أقارب في أحياء أخرى تجنباً للحرارة ليكملوا نهارهم صياماً ، كما تسبب انقطاع التيار في تلف بعض المواد الغذائية الخاصة في المنازل .

ويقول المواطن نواف الكايد لـ"الوطن" أمس إن التيار الكهربائي انقطع عن حي الروضة أكثر من ثلاث مرات في اليوم، مشيراً إلى أن انقطاع التيار تسبب في تلف المواد الغذائية في منزله، مناشداً شركة كهرباء رفحاء بأن تقدر ظروف الصائمين وكبار السن الذين لا يتحملون حرارة الجو.

من جانبه كشف المدير الإقليمي لشركة الكهرباء بمنطقة الحدود الشمالية المهندس محمد المصلوخي لـ"الوطن" أمس أن السبب يعود إلى عطل في الشبكة الخارجية وبالتحديد في النهاية الطرفية لشبكة أحياء الروضة والقادسية، مشيراً إلى أن تشغيلهم للتيار الكهربائي في النهار يعد مغامرة من الشركة تقديراً للصائمين وأن العمل جارٍ في إصلاح الشبكة وسيعود التيار في الساعات المقبلة .