دعوة صريحة أطلقها متسوقون في شرورة لوصول ما أسموه "حرب الفيمتو" للمراكز والمستودعات التجارية المحدودة بشرورة من أجل الحصول على أقل سعر أسوة ببعض مدن المملكة.

وقال عدد منهم لـ"الوطن ": إنهم وأثناء تواجدهم في مدن أخرى نهاية شعبان وقفوا على تنافس كبير بين مراكز التسوق في تقديم خفوضات كبيرة تنافسية في المنتجات الاستهلاكية في رمضان حتى وصل سعر مشروب الفيمتو إلى 2.95 ريال، وهو ما يقل عن سعر التكلفة الذي يصل لنحو 8 ريالات.

وأوضح المتسوق عبدالله الصيعري أن التنافس بين المراكز التجارية مطلوب لمصلحة المستهلك، قائلا: لاحظنا أن التنافس كان فقط في طريقة العرض، وإبراز المواد الاستهلاكية في رمضان، دون أي خفوضات، وإن كنا نعتقد أن هامش الربح للتجار محدود لكن نحن نأمل أن تمتد عدوى التنافس للبيع بأقل من التكلفة إلى شرورة.

نجران: عبدالله النهدي