توج فريق الصقور من خميس مشيط ببطولة ماجد عبدالله الثانية بعد فوزه على شباب أبها بركلات الترجيح وسط حضور جماهيري فاق ألفي مشجع.

وحصل أحمد الزهراني على جائزة (أفضل رياضي في الأحياء)، وحاز هاني المازني وفيصل محمد اليزيدي على جائزتي (أفضل لاعب صاعد).

وأشار رئيس اللجنة المنظمة عيسى الشقيقي إلى أنه وزع نحو 11 ألف ريال جوائز مالية فورية للاعبين الذين سجلوا أهدافاً برؤوسهم ورفعوا أيديهم بعدها على الطريقة "الماجدية".

وفي ختام البطولة، كرمت اللجنة المنظمة رموز الرياضة في منطقة عسير وهم عبدالوهاب بن مجثل والبروفيسور حمد الدوسري (أبها)، ومحمد بن مشيط وحيدر أبو ملحة ومحمد الغروي وصالح أبو نخاع (ضمك)، ورئيس نادي الفرسان محمد العابسي وأحمد عوض الشهراني وسعيد العريسي (المصيف)، وظافر بن حلبد (السروات)، وجلوي كركمان وسياف المعاوي وعبدالرحمن الخبتي (النخيل)، وعوض حجراف (العرين).

وقدم راعي البطولة محمد العامري سيارة موديل 2011 إلى عيسى الشقيقي على جهوده البارزة في تطوير نادي أبها، كما قدم له صاحب ملعب الدولفين عبدالله آل سحيم مكافأة بقيمة 10 آلاف ريال وأهدته الفرق دروعاً وهدايا متفرقة.

وعبر بن مجثل والدوسري وبن مشيط وأبو ملحة وأبو نخاع والعابسي والغروي وبن حلبد عن شكرهم لكل من كرمهم كرموز للرياضة التي خدموها لسنوات طويلة، مع أمنياتهم بأن تعود إلى سابق مجدها.