محتوى جديد
أكد مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالمنصة لـ»الوطن»، أن الحملة تهدف للارتقاء بالمحتوى العربي على الشبكة الموجهة لعشاق الطعام في المنطقة. وأضاف أنه يمكن صناع المحتوى العربي والمستخدمين -فيما يختص بالطعام من خلال إنشاء ومشاركة محتوى له صلة بالطعام والطهي مع قاعة جماهيرية أعرض- من الاستفادة من مجموعة واسعة من الأدوات الإبداعية الموجودة على منصة البرنامج، لإنشاء وطرح محتوى تعليمي وترفيهي متنوع وجذاب للجميع.
طهاة ومشاهير
الجدير بالذكر، أن الشيف العالمي بوراك أوزدمير وعدد من مشاهير مواقع التواصل من المملكة العربية السعودية انضموا لفعاليات هذا التحدي، والذي سيتم التصويت على نتائجه من خلال فتح باب التصويت للجمهور، حيث سيتم جمع كافة المشاركات على تصويت خاصة بالفعاليات عبر منصة «TIKTOK» لتمكين مستخدمي المنصة من التصويت للمشاركات المفضلة لديهم في التحديات الأربعة.
ماهي منصة TIKTOK
هي منصة رائدة عالميًا لتصوير مقاطع الفيديو القصيرة عبر الجوّال. وتكمن مهمتها في إلهام الناس وإثراء حياتهم من خلال منحهم القدرة على التعبير الإبداعي وتزويدهم بتجربة غنية وممتعة وإيجابية. تنتشر مكاتب تيك توك في كل من لوس أنجلوس ونيويورك ولندن وباريس وبرلين ودبي ومومباي وسنغافورة وجاكرتا وسيؤول وطوكيو.
مراحل المسابقة الأربع
1- مرحلة THE CHIEF
يظهر فيها المشاركون مهاراتهم في الطهي عبر تصوير فيديو يبين الطرق الإبداعية لكل شخص في كيفية تحضير الطعام عبر الحديث فيه عن عدد من النصائح والحيل والوصفات الخاصة و»السرية». التي قد تفيد الجمهور على منصة البرنامج.
2- مرحلة foodshow
يتخلل هذه المرحلة تصوير الوجبات اليومية المميزة بطريقة مبتكرة والتي من الممكن أن تجذب الجمهور لتناولها.
3- مرحلة foodhunter
يقدم المتسابق خلال هذه المرحلة ما يعتقد أنه يميز شخصيته عبر تقييم عدد من أصناف الأطعمة وتعريف الجمهور على الطبق المرشح والمطعم المفضل مع متابعيه.
4- مرحلة Dessertmaker
تشمل هذه المرحلة إعداد المخبوزات والحلويات كخطوة أخيرة .