أنهى الفريق الكروي الأول في نادي التعاون المرحلة الأولى من معسكره الحالي المقام في مدينة كارتبة التركية والذي يمتد حتى الرابع من رمضان المقبل.

واعتمد مدرب الفريق الروماني فلورين متروك في المرحلة الأولى على تكثيف التمارين اللياقية بشكل كبير في الفترتين الصباحية والمسائية، وقدم شكره وتقديره للاعبين على التزامهم بالتمارين والتعليمات، وطالبهم بضرورة الاستمرار على هذا النهج، مبدياً سعادته بتعاونهم معه وسعادته بما شاهده من اللاعبين المنضمين حديثاً للفريق سواء سلطان اليامي أو ذياب مجرشي، أو حتى الثنائي القادم من نادي وج بالطائف نايف الحارثي وخالد الزبيدي، مؤكداً أنهم سيقدمون الإضافة الفنية المطلوبة.وستشهد المرحلة الثانية من هذا المعسكر زيادة التمارين التكتيكية وتكثيف المناورات، ويتوقع أن يلعب الفريق في الأيام القليلة المقبلة أولى مبارياته الودية أمام الاتفاق الذي يقيم معه في منتجع (جرين بارك).

وعلى صعيد اللاعبين المصابين، عاد الثنائي سعود الخيبري وسلامة الخضير للتدريبات بعد تعافيهما من الإصابة، فيما لا يزال اللاعبان بدر الخميس وحسن الشهري يواصلان برنامجهما التأهيلي برفقة أخصائي العلاج.

من جانبه انضم أمس اللاعب فيصل الخالدي لمعسكر الفريق بعد زوال ظروفه العملية، وسيلتحق اللاعب المغربي صلاح الدين عقال بالمعسكر غداً بعد نهاية الإجازة التي منحها له الجهاز الفني بمناسبة زواجه.

من جهة ثانية انضم لاعب الاتفاق السابق وليد الرجاء لمعسكر التعاون، حيث سيخضع لتجربة ميدانية قبل الحكم النهائي من قبل المدرب فلورين متروك.

وينتظر أن يتم التوقيع الرسمي في الأيام القليلة المقبلة في ظل حاجة التعاون الملحة للاعب يجيد اللعب في قلب الدفاع والظهير الأيسر.