بلغ عدد مستخدمي "عدسة العيد" التي حملت أغنية العيد و"الهوية الجديدة" لـ"موسم العيد" أكثر من 600 ألف مستخدم على "Snapchat". واستوحت الهوية الجديدة بألوانها الزاهية والتي تتمثل في الاحتفال والسعادة والمحبة، وتشكلت في دائرة تدل على استمرار العيد وتجدد مشاعر المرح والسرور المرتبطة به. وتوهجت خريطة "Snapchat" التي تتيح للمستخدمين استعراض القصص وفقا للموقع الجغرافي باللون الأحمر في العديد من مواقع الفعاليات والعروض التي نظمها "موسم العيد" في مختلف مناطق المملكة، وشهدت تفاعلا كبيرا من الحضور. ووجدت حسابات "موسم العيد" في مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلاً كبيراً من المستخدمين حيث تجاوزت 7 ملايين تفاعل، كما تجاوز عدد زوار الموقع الإلكتروني المليون و200 ألف زيارة وسط معلومات متكاملة. يذكر أن موسم العيد في المملكة لفت الأنظار بفعالياته وعروضه المتنوعة حيث تصدر وسما #عيديتكم-علينا و#هنا-العيد قائمة الترند العالمية على "Twitter" لمرتين خلال الأيام القليلة الماضية.