رفض الجزائريان أحمد مكحوت وأمين قصاص الاستمرار مع القادسية مبررين ذلك بالاختلاف في بنود التعاقد معهما، حيث تمسكا بالمبلغ الذي تم الاتفاق عليه مسبقاً مع وكيل أعمالهما محمد الخليفة، رافضين تخفيضه، فيما قررت الإدارة على إثر ذلك ضم لاعبين من دول شمال أفريقيا إلى معسكر الفريق الأول لكرة القدم في الباحة للوقوف على مستواهما ويتوقع أن يعلن عنهما خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وتتوجه بعثة القادسية اليوم إلى الباحة لإقامة معسكر إعدادي يستمر حتى الثاني من رمضان المبارك، ومن ثم التوجه إلى الطائف للمشاركة في بطولة المصيف، التي يشارك فيها عدد من الأندية المحلية والخليجية والعربية.

ويترأس البعثة إلى الباحة، مدير الفريق محمد الضلعان إضافة إلى الإداري فهد الشرفاء، فيما سيلحق بالبعثة بعد خمسة أيام المشرف العام على الفريق، عضو الإدارة، أمين عام النادي عبدالعزيز الموسى الذي سيتسلم رئاسة البعثة من الضلعان فور وصوله إلى الباحة، فيما ينتظر أن يتواجد رئيس النادي عبدالله الهزاع مع الفريق مع بداية انطلاقة دورة المصيف.

وتضم بعثة القادسية عددا من لاعبي الفريق الأولمبي الذين يسعى المدرب البرتغالي ماريانو مارتو إلى تجهيزهم لكي يكونوا بدلاء للاعبي الفريق الأول في دوري زين للمحترفين، وبقية المسابقات بجانب المحترف الجزائري الحاج بوقش الذي تم التعاقد معه أخيرا.

وسيلعب القادسية في ختام معسكره مباراة ودية مع الأهلي، يسبقها عدد من اللقاءات مع أندية منطقة الباحة، وذلك لتجهيز الفريق قبل الدخول في دورة المصيف، بغية توفير الانسجام المطلوب بين اللاعبين القدامى والجدد المنضمين حديثا للنادي، حتى يكون الفريق جاهزا عند انطلاقة دوري زين للمحترفين في العاشر من شوال المقبل.