كشف تقرير أغلى 50 علامة تجارية في السعودية، وفقاً لتصنيف مؤسسة «براند فاينانس» العالمية المتخصصة في تقويم العلامات التجارية والاستشارات الاستراتيجية للشركات، أن قيمة العلامة التجارية لبنك الرياض سجلت أعلى نسبة ارتفاع في القائمة، لتحتل المركز الثامن على مستوى المملكة بدلاً من الحادي عشر في ترتيب العام الماضي، بالإضافة إلى ترتيب السادس والعشرين على مستوى الشرق الأوسط بدلاً من التاسع والعشرين في ترتيب العام الماضي.

وتعمل «براند فاينانس» على تحليل عوامل عدة بهدف الوقوف على قوة العلامة التجارية، مثل السياسة التسويقية للشركة والاستثمارات، وشهرتها بين العلامات التجارية المنافسة، وولاء العملاء ورضا الموظفين، بالإضافة إلى سمعتها.