احتفلت جمعية آباء للأيتام أول من أمس بطلابها وطالباتها الناجحين بمدينة أبها، وذلك بحضور عدد من ضيوف الجمعية وهم: الشيخ حسين الأشول وعبدالعزيز عبدالله العواد وأحمد سعيد أبو حمامة والأمين العام للجمعية ناصر العواد، والمدير التنفيذي علي سيف.

وشهدت القاعة احتفالا خاصا بالطالبات حضره عدد كبير من الطالبات اللاتي تم تكريمهن بحضور مسؤولات الجمعية حيث شهد الاحتفال العديد من الفقرات المسرحية والأناشيد والكلمات, كما شهد حفل الطلاب العديد من الفقرات بدأت بنشيد ترحيبي بضيف الجمعية، ثم كلمة لعضو مجلس الإدارة عبدالله أبو عشي تلاها عدد من الفقرات المسرحية والإنشادية التي أداها طلاب مركز بناء الخاص بالجمعية الواقع بمدينة أبها وتفاعل معها طلاب الجمعية.

وأوضح أمين الجمعية ناصر العواد أن الحفل يعد لفتة من الجمعية لأبنائها لإدخال الفرح والسرور في أنفسهم ومشاركتهم أفراحهم وفقا لتوجيهات كريمة من أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد الذي يهتم كثيرا بأمور الأيتام.

وبين أن الجمعية لديها الكثير من الأنشطة التي تقوم بها للأيتام في منطقة عسير حيث تضم تحت مظلتها 2700 يتيم في جميع فروعها بمدينة أبها وخميس مشيط ومربة وسبت العلايا والربوعة.