اقترب مجلس إدارة نادي الاتفاق من التوصل إلى اتفاق مع مدرب أوروبي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.

وعلمت "الوطن" أن رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري الذي يقود المفاوضات مباشرة مع المدرب، قطع شوطاً كبيراً في هذه المهمة، وشارف على الانتهاء من وضع الخطوط العريضة للصفقة التي ينتظر أن يتم الإعلان عنها قبل نهاية الأسبوع الحالي.

من جانبها، أكدت إدارة الكرة، مشاركة الفريق الكروي في الدورة الودية الدولية الرباعية التي ستبدأ في التاسع من رمضان المقبل في مدينة الرياض.

وبحسب مدير الكرة خالد الحوار، أعلن الفريق موافقته على المشاركة في الدورة التي تضم كذلك الهلال السعودي والإسماعيلي المصري والمريخ السوداني، لكنه بانتظار الموافقة الرسمية بعد وصول الخطاب من الطرف المنظم.

وأضاف "أعطينا موافقتنا المبدئية على المشاركة في الدورة الودية لأنها تناسب برنامج الفريق الإعدادي للموسم الجديد، وبعد وصول الخطاب الرسمي ستكون الموافقة الرسمية وهي إجراءات متبعة ومعروفة".

يذكر أن إدارة النادي حددت 22 يوليو الحالي موعداً لسفر الفريق الى المعسكر الإعدادي الخارجي المقرر في تركيا، بعد أن حددت قبل ذلك السبت المقبل موعداً لانطلاق التدريبات التي سيقودها المدرب الوطني سمير هلال لحين إتمام التعاقد مع مدير فني جديد. ومن المنتظر أن تنطلق التدريبات بمشاركة 26 لاعباً على الأقل بعد انضمام لاعبي الفريق الأولمبي إلى الفريق كمرحلة أولى.