استبعد مرشح رئاسة نادي الخليج فوزي الباشا أن يكون باب التوافق قد أغلق بشكل كامل بين المرشحين للرئاسة، مشيراً إلى أن المجال سيبقى مفتوحاً للتوافق حتى اللحظة الأخيرة قبل الدخول للانتخابات.

وقال الباشا "أعتقد أنه لا يزال هناك خط رجعة لصالح الخليج، ولا بد أن تكون هناك مرونة من الطرفين للصالح العام، وبالتالي أنا لا أقترح أمراً معيناً لأن كل ما لدي من اقتراحات سبق أن تقدمت بها، وأجريت عدداً من الاتصالات لأجل التوافق، وآخرها كانت مع الرئيس السابق للنادي محمود المطرود". وأضاف "بما أننا لم نتفق على ما يجب الاتفاق عليه، رأينا أنه من الأفضل أن نذهب للانتخابات، وفي الوقت نفسه أعتقد أنه علينا أن نكون أكثر مرونة حتى في اللحظة الأخيرة التي تسبق الانتخابات لأجل مصلحة الخليج لا أكثر".

ونفى الباشا أن يكون قد سدد أي رسوم عن أي ناخب لأجل التصويت له، وقال "أولاً من المستحيل أن أسدد الرسوم عن أي عضو، فهذا ضد المبدأ، ولا أعتقد أن هناك من سيقبل التسديد عنه، وما أعرفه جيداً أن كل شخص توجه للبنك بنفسه وسدد رسومه، وهذا من طرفي ومن طرف مجموعتي التي تقدمت معي، ولا أستطيع أن أجيب عن الطرف الآخر، ولكم أن تسألوهم عن هذا الأمر، وعلينا عدم تأجيج الوسط الخلجاوي بمثل هذه الأمور غير المنطقية التي لا تخدم المصلحة العامة.