الرياض: عبدالمحسن المعمر

 طرحت إدارة نادي النصر ملف لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الشباب عمر الغامدي في أجندة انتقالاتها الصيفية في حال فشل مفاوضاتها مع لاعب وسط القادسية عبدالعزيز فلاتة التي وصلت إلى مراحل حاسمة في الأيام الماضية.
وكانت المفاوضات التي أجرتها إدارة النادي مع فلاتة ووكيل أعماله سارت إلى مراحل متقدمة في اليومين الماضيين إلا أن انشغال اللاعب بعقد قرانه الذي تم أمس أجل عملية سيرها مما جعل النصراويين يبحثون عن بديل في حالة عدم إتمام الصفقة.
وتسعى إدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي إلى إمداد الفريق بعنصر الخبرة وسد حاجته خاصة في مركز الوسط (المحور) الذي عانى منه الفريق الموسم الماضي في ظل وجود الشاب إبراهيم غالب، ووقع الاختيار على فلاتة بعد المستويات المميزة التي قدمها الموسم الماضي مع القادسية توجها بالمشاركة في جميع المباريات عدا واحدة منها بسبب الإيقاف.
وكان فلاتة (25 عاماً) انتقل إلى القادسية مطلع الموسم الماضي قادماً من الفيصلي الذي قضى معه موسماً ونصف الموسم، توجها بالصعود مع الفريق إلى دوري زين للمحترفين.
من جهة أخرى، أصدرت إدارة النادي قراراً يقضي بتعيين عبدالعزيز السماري مديراً للفريق الأولمبي، علماً أن السماري من الكفاءات الإدارية النصراوية؛ حيث عمل مع عدد من الاتحادات الرياضية، فيما لم تتضح الأمور بعد حول الجهاز الفني للفريق.