الرياض: محمد الشريف، واس

رعى تخريج دفعتي 2009 /2010 من برنامج دبلوم طب الأسنان

وجه نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز بتحويل معهد الأمير عبدالرحمن للدراسات العليا لطب الأسنان إلى كلية الأمير عبدالرحمن العليا لطب الأسنان. وأعلن سموه عن إقامة جائزة للمتميزين والمتميزات في المعهد للسنوات القادمة, مبينا أنه سيتم وضع لوائحها واسمها قريبا, مؤكدا حرصه على أن يكون العمر الافتراضي لجميع المنشآت التابعة لوزارة الدفاع أكثر من خمسين سنة.
جاء ذلك خلال رعايته مساء أول من أمس حفل تخريج دفعتي 2009 /2010 من برنامج دبلوم طب الأسنان المتقدم بمعهد الأمير عبدالرحمن للدراسات العليا لطب الأسنان وذلك بمقر المعهد في الرياض، بحضور رئيس هيئة الأركان الفريق أول ركن حسين القبيل ونائبه الفريق الركن عبدالرحمن المرشد، وقائد القوات البرية الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز، ومدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة بالنيابة اللواء المهندس الطيار الركن حمد الحسون.
وأزاح الأمير عبدالرحمن الستار عن اللوحة التذكارية عقب وصوله ثم استمع إلى شرح على اللوحات الإنشائية بعدما تجوّل على منشآت المعهد. وقال مدير معهد الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز للدراسات العليا لطب الأسنان الدكتور مروان أبو راس إن المعهد يقوم بأشرف مهنة وهي مهنة التعليم ويصنع الرجال من أطباء وطبيبات اختاروا المعهد لتطوير ذاتهم، مشيراً إلى أن المملكة تشهد نهضة علمية وثقافية وأن وزارة التعليم العالي تشرف على 35 جامعة و20 كلية طب للأسنان.