الرياض: عبدالله البراك

شدد رئيس نادي الشباب خالد البلطان على أن قضية ناديه المرفوعة لمحكمة التحكيم الدولية في موضوع مشاركة لاعب فريقه عبدالعزيز السعران أمام الأهلي في كأس خادم الحرمين الشريفين، ليست ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم، بل هي ضد لجانه التي أضرت بفريقه، مؤكداً أن الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الاتحاد الأمير نواف بن فيصل شجعه ودفعه لرفع القضية إلى المحكمة الدولية، موضحاً أنه يطالب بحق ناديه وأن هذا أمر مشروع تماما.
ونفى رئيس نادي الشباب ما تردد عن سحب الشباب قضيته لدى المحكمة أو إيقافها، كما ورد في عدد من وسائل الإعلام.
وأعلن البلطان أنه سيعقد مؤتمراً صحفياً خلال اليومين المقبلين للحديث عن آخر تطورات القضية التي رفعها النادي للمحكمة الرياضية الدولية، قائلاً سأكشف كثيراً من الخفايا والمواقف السلبية التي تتعلق بالقضية التي واجهها النادي من قبل رئيس اللجنة القانونية ماجد قاروب خلال القضية.
من جانب آخر يصل مدرب فريق الشباب الجديد البلجيكي ميشال برودوم إلى الرياض بعد غد وسيعقد مؤتمراً صحفياً الخميس المقبل بعد أن يعقد اجتماعا مع رئيس النادي يحدد فيه احتياجاته، ومتطلباته قبل عودة الفريق إلى التجمع، وبدء المعسكر المقرر في ألمانيا الذي سيبدأ منتصف شعبان المقبل.
وكانت إدارة الشباب وقعت أمس مخالصة مالية مع المدرب الأرجنتيني أنزو هكتور وسلمته جميع مستحقاته المالية، غادر بعدها إلى بلاده برفقة طاقمه الفني.
وقام هيكتور بزيارة رئيس النادي خالد البلطان في منزله وشكره على حسن المعاملة خلال فترة قيادته الفريق، متمنياً له النجاح في الموسم المقبل.