بريدة، عنيزة: علي اليامي، عبدالرحمن الخليفي

استقبل مسؤولي مهرجان بريدة

وصف أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز جلب الخبرات الألمانية والعالمية إلى منطقة القصيم عامة ومحافظة عنيزة خاصة بالفكرة الحضارية والمتقدمة جداً.
جاء ذلك عقب افتتاحه مساء أول أمس مركز الوفاء الألماني لطب وجراحة العظام والمفاصل والعمود الفقري والتأهيل، أحد مراكز مستشفى الوفاء بمحافظة عنيزة، إضافةً إلى تدشينه الموقع الرسمي للمستشفى.
وقال أمير القصيم إن المستشفى له دور كبير في دعم مسيرة الشؤون الصحية في المنطقة، ودعم مسيرة العمل الصحي الجاد المتميز الذي يؤدي دوره لخدمة لهذا الوطن وأبنائه، معتبراً مركز الوفاء الألماني المركز الحضاري في علاج العظام.
وعن مشاركة القطاع الخاص مع الدعم الحكومي في الميدان الصحي قال أمير المنطقة، نحن في عالم متجدد دائماً سواء القطاع الخاص أوالعام أوالخيري، مؤكداً أن هناك أذرع خيّرة تتواصل لإنجاز هذه الأمور، وإذا توافقت سيكون البناء قوياً ومتواصلاً بشكل كبير جداً.
من جهة أخرى، استقبل أمير القصيم رئيس مجلس إدارة برنامج الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز للتنمية المجتمعية ظهر أمس بمقر ديوان الإمارة، وبحضور نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، والدكتور منصور بن عبد العزيزالمعشوق رئيس اللجنة الوزارية المشكلة لدراسة مفهوم العمل عن بعد كأحد الأساليب الجديدة للعمل.
ويأتي حضور اللجنة للمنطقة بهدف التباحث مع المسؤولين في البرنامج ، بصفته أول جهة منظمة لأول منتدى وطني متخصص يهتم بهذا النوع من العمل، وذلك للاستفادة من تجربة البرنامج في هذا المجال .
كما استقبل أمير القصيم في مكتبه أول من أمس رئيس لجنة مهرجانات مدينة بريدة المهندس أحمد السلطان وأعضاء لجنة المهرجانات. واطلع الأمير فيصل بن بندر خلال اللقاء على تقرير مفصل يتضمن الخطة التنفيذية للبرامج والفعاليات التي ستقام هذا الصيف، قدمه عضو مجلس الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم الرئيس التنفيذي لمهرجان بريدة أصالة عبدالله المهوس.
وقال سموه عقول تفكر وجهود تقدم وأيد تبذل، فاشكروا الله على فريق العمل الذي عمل من أجلكم، متمنياً لكم المتعة والفائدة، بهذه العبارات التشجيعية زرع أمير القصيم الثقة في نفوس كافة العاملين والقائمين على برامج وفعاليات مهرجان بريدة الترويحي بريدة أصالة، والذي سينطلق في 20 رجب الحالي ولمدة 17 يوماً.